العمالقة


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

تحياتى
MiZo
Mr-MiDo




 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيفاء ليس عندها رغبة للغناء فى الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تيمور
مشرف العمالقة
مشرف العمالقة
avatar

عدد الرسائل : 165
مزاجي :
الوظيفة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

مُساهمةموضوع: هيفاء ليس عندها رغبة للغناء فى الجزائر   الجمعة يوليو 04, 2008 7:08 pm

قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إنه ليس عندها أية رغبة للغناء في الجزائر، وذلك ردا على سؤال في برنامج تلفزيوني فيما إذا كانت قد مُنعت من الغناء هناك، وأكدت أنها لم تتلق أية دعوة رسمية لإحياء حفلات في الجزائر.

وألمحت صحيفة "الشروق اليومي" الجزائرية التي أوردت الخبر إلى أن كلام الفنانة اللبنانية خارج عن حدود اللياقة، خاصة وأنه صادر عن فنانة من المفترض أن "تتحلى بالديبلوماسية وبمجاملة الطرف الآخر، خاصة إذا تعلق الأمر بدردشة إعلامية يتابعها الملايين".

وكانت هيفاء وهبي قد أثارت جدلا برلمانيا وإعلاميا بعد أن زعم أحد منظمي الحفلات في الجزائر عن اقتراب موعد استضافتها في الجزائر دون علم هيفاء بذلك ـ حسب قولها.



وكان البرلماني الجزائري احمد بن بوزيد المعروف "بالشيخ عطاء الله" دعا بشدة إلى منع هيفاء من الغناء أمام الجزائريين، قائلا إنه لن يسكت عن "هذه الفتنة" التي تجتاح الجزائر في الآونة الأخيرة، بفعل جلب مغنيين يروجون لفساد الأخلاق والميوعة بين أوساط الشباب، لاسيما وأن هذه الشريحة الهامة تعيش في العشرية الأخيرة سنوات ضياع، كما وعد أنه لن يظل صامتا إذا ما تبين فعلا أن هيفاء وهبي ستحل بالجزائر قريبا، وسيتقدم باستجواب لدى الحكومة الجزائرية لاستيضاح حقيقة الأنباء المتعلقة بدعوة هذه المغنية.

وقال أبوزيد الذي يشتهر في الجزائر كممثل كوميدي "إن بلاده ليست اقل شأنا من بعض الدول العربية الأخرى التي منعت هيفاء من دخولها".

وسبق لصحيفة "النهار الجديد" الجزائرية أن هاجمت بشدة دعوة هيفاء للغناء قائلة إنه من المعيب أن تشترط تلك الفنانة "أكثر من مليار و نصف المليار دينار جزائري لتتعرى- عفوا- لتغني بالجزائر الأيام القليلة المقبلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تيمور
مشرف العمالقة
مشرف العمالقة
avatar

عدد الرسائل : 165
مزاجي :
الوظيفة :
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: هيفاء ليس عندها رغبة للغناء فى الجزائر   الجمعة يوليو 04, 2008 7:09 pm

"إسرافٌ هنا.. وتقتير هناك".. مقولةٌ ترددها الصحف المغربية منذ انتهاء مهرجان "موازين" المغربي الذي أحياه نجوم عرب أمثال نانسي وأصالة وعمرو دياب، وشهد بذخًا كبيرًا لم يقتصر على حصول هؤلاء النجوم على 240 مليون درهم مغربي (الدولار يساوي 7.1 دراهم مغربي) إنما وصل الأمر لعمل مرحاض خاص للمطربة نانسي تكلف 4 ملايين درهم، في وقتٍ تدعو فيه الحكومة المغربية مواطنيها إلى ممارسة التقشف الاقتصادي لمواجهة الأزمات التي تمر بها البلاد.

فقد شنَّت الصحافة المحلية في المغرب هجومًا حادًا على منظمي المهرجان؛ بسبب المبالغ المالية التي أغدقها المنظمون على المغنين والمغنيات.

وقالت يومية "المساء" المغربية إن بعض المغنين، ممن فقدوا بريق شهرتهم في الغرب بسبب تعاطيهم للمخدرات أتوا إلى الرباط فقط من أجل حصد الأموال، مع أن قيمتهم في بورصة الغناء نزلت إلى الحضيض.

وأشارت إلى أن المغنية اللبنانية نانسي عجرم والسورية أصالة نصري حصدتا 70 مليون درهم، في الوقت الذي لم يتجاوز ظهورهما على المنصة سوى دقائق معدودة، معتبرة صرف مثل هذه المبالغ الكبيرة لا ينسجم مع سياسة "التقشف"، التي تدعو إليها الحكومة لمواجهة الظرف الاقتصادي الصعب الذي تمر فيه البلاد.




فيما أكدت الصحيفة أن المطرب المصري "عمرو دياب" لم يقبل الغناء في المغرب- الذي لم يزره منذ 16 عامًا- إلا بعد أن تسلم مبلغ 100 مليون درهم.

من جانبها، أشارت يومية "الصباح" إلى أن بعض هؤلاء الفنانات أو وكيلي أعمالهن لا يخفين اهتمامهن بالمادة، مع أنهن في تصريحاتهن الصحفية يدَّعين حبهن للمغرب ولأهل المغرب، وأنهن جئن فقط لأجل الفن، مشيرةً إلى أن زوج ووكيل أعمال الفنانة السورية أصالة نصري حرص على تلقي مبلغ الـ70 مليون درهم من المنظمين وعدَّها قبل صعود زوجته إلى المنصة.

واختارت يومية "الجريدة الأولى"- حديثة الصدور- تناول بعض طرائف ومفارقات المهرجان بكثيرٍ من السخرية اللاذعة، وذكرت في هذا الإطار أن نانسي عجرم وُضع رهن إشارتها مرحاض خاص متنقل كلف إدارة المهرجان مبلغ 4 ملايين درهم.

وقالت اليومية إن المنظمين أرادوا أن يكرموا وِفادة نانسي التي قررت ألا تتخلى عن المشاركة في مهرجان "موازين"، وحصْد السبعين مليونًا، خاصة أنها عانت كثيرًا قبل الوصول إلى المغرب؛ إذ انتقلت من بيروت برًا إلى دمشق فالعاصمة الأردنية عمان، قبل أن تستقل الطائرة في اتجاه تونس، ثم الدخول إلى المغرب يوم الأحد 20 مايو/ آيار الماضي، والصعود إلى المنصة والغناء في اليوم نفسه.

وذهبت بعض هذه الصحف إلى اعتبار بعض حفلات المهرجان الموسيقية "إهانة" و"إساءة" إلى عموم المغاربة، مطالبةً الجهات المسئولة بفتح تحقيق ومحاسبة المنظمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيفاء ليس عندها رغبة للغناء فى الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العمالقة :: ...::: المنتديات الشبابية:::... :: مجلة العمالقة-
انتقل الى: